جانب من المنافسات
جانب من المنافسات


سيدات السلة يواجهن الكويت في نصف نهائي البطولة العربية

أميرة أنور

الأحد، 09 يوليه 2023 - 10:25 ص

تنطلق اليوم الأحد منافسات الدور نصف النهائي من البطولة العربية لكرة السلة في النسخة الثالثة عشر من البطولة المقامة في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة خلال الفترة من 3 إلى 10 يوليو الجاري.

وتشارك مصر في هذه البطولة بمنتخب السيدات الأول بالإضافة إلى منتخب الناشئات فيما يتواجد كلًا من منتخب الجزئر والكويت والمغرب.

ومن المقرر أن ينطلق الدور نصف النهائي اليوم الأحد بعدما حصلت الفرق المشاركة على راحة من المباريات أمس السبت.

ويلتقي في الدور نصف النهائي منتخب مصر بنظيره الكويت بينما يواجه المغرب نظيره الجزائر في الدور ذاته.

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب نظيره الجزائر في الساعة الرابعة عصرًا يليه مباراة منتخب مصر والكويت في تمام الساعة السادسة والنصف.

ويسدل الستار على البطولة غدًا الإثنين ويلتقي الخاسران من الدور نصف النهائي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الساعة الرابعة، بينما تقام المباراة النهائية بين المتأهلان من الدور نصف النهائي في تمام الساعة السادسة والنصف في اليوم ذاته.

وتضم قائمة المنتخب المصري للسيدات كلًا من : ”ثريا محمد، حبيبة حاتم، ميرال أشرف، إنچي صلاح، نادين السلعاوي، أسرار ماجد، نورهان فؤاد، رضوى سالم، فريدة الشريف، رنيم الجداوي، حبيبة محمد، يارا أسامة، فريدة مسعد، وفاطمة ممدوح”.

بينما تضم قائمة مصر للناشئات المشاركة في البطولة كلًا من: «جنى الألفي، ليلى خالد، جنى طارق السعيد، جنى الشامي، ملك نعمان، جايدا خالد، جودي وائل، جنى السيد، سارة أسامة، عائشة سالم، نور المهدي، تمارا السيد، سلمى خضر، هنا عبد العال».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة